كتاب / لا بد من زوجة أخرى،

كتاب / لا بد من زوجة أخرى، كتاب إجتماعي يتحدث عن الزواج، وخاصة تعدد الزوجات، ويقوم بتفسير عملية الميل للزواج أو الارتباط بإمرأة أخرى من المنطلق النفسي والإجتماعي والإنساني، عند المسلمين وغير المسلمين، وغير ذلك كثير

هناك 3 تعليقات:

  1. بارك الله فيك شيخنا الفاضل
    نتمنى ان تمكننا من تحميل الكتاب ولك باذن الله الاجر والثواب
    لك مني خالص الدعاء بظهر الغيب

    ردحذف
  2. هذا الكتاب معروض للبيع للأسف،ولكن من كان راغباً في الحصول عليه، فليراسلني على إيميلي الخاص
    dralturki10@gmail.com
    وبارك الله فيكم

    ردحذف
  3. أم محمد من دبي4 فبراير 2016 في 12:24 ص

    السلام عليكم يا دكتور محمد
    اولا أحب ان أشكرك لارسالك لمسودة الكتاب انا اليوم انتهيت منه و بصراحة أحب أشكرك على هذا الكتاب الرائع بل و الأكثر من رائع و لو لم تراسلني لتسألني عن رايي كنت انوي ان اكتب إليك و أشكرك و لكنك سبقتني.
    اولا اُسلوبك يا سيدي في طرح الموضوع اسلوب بسيط و سلس و منطقي يتقبله العقل و يوافق عليه القلب و اهم شيء انه واقعي و موضوعي بدون تحيز لاي طرف و
    كوني انا زوجة ثانية احسست انك أنصفتني كانك تتكلم بلساني. و كانك دافعت عني و عن كل زوجة ثانية لا ذنب لها سوى انها تطلب الستر بما يرضي الله
    يا سيدي كتابك أراحني و ادخل الطمأنينة الى قلبي لأنني فهمت أشياء كنت اجهل اسبابها مثل لماذا زوجي تزوج على زوجته الاولى لأنني دائماً ما اساله و لا يعطيني الجواب المقنع فاسكت و اصرف النظر على الموضوع و لكن لطالما دار السؤال في عقلي و وجدت الجواب في كتابك الجميل
    اما بخصوص كيف سمعت بالكتاب فهو بالصدفة و يا لها من صدفة جميلة و يا لحظي الكبير انني تعرفت على هذا الكتاب. كنت اتصفح الانستغرام و قرأت بعض التعليقات على صورة مكتوب عليها تفضلين زوجك يتزوج عليك و لا يموت فأخذني الفضول و دخلت لأقرأ ردود النساء وطبعا الردود كانت مختلفة بين ضد و مع و قرأت رد واحدة من البنات الله يجزيها خير قالت للحريم. يا بنات تكفون انا. كنت مثلكم أفكر انه احسن له يموت و لا يتزوج علي الى ان قرأت كتاب لابد من زوجة اخرى فتغيرت نظرتي للموضوع.
    فأعجبني العنوان و ذهبت ثاني يوم الى المكتبة و بحثت عنه فلم اجده ثم بحثت في قوقل الى ان وجدت اسمك لأنني لم أكن اعرف اسم المؤلف و وجدت ايميلك فقلت سأجرب حظي و أراسلك ربما تساعدني ان اجد الكتاب.
    و تفاجأت وغمرتني الفرحة حينما جاوبتني على الايميل و سعدت اكثر حينما قلت انك سترسل لي المسودة.
    شكرًا شكرًا شكرًا و لا ادري فعلا كيف أشكرك و أتمنى أني اقدر أوصل هذا الكتاب لأكبر عدد ممكن من النساء حتى تتغير فكرتهن عن هذا الموضوع الذي يثير خوف معظم النساء.

    و تقبل مني فايق الاحترام و الشكر و التقدير

    ردحذف